Monday, September 10, 2007

حرب : الوطنى نشر شائعات وفاه مبارك



كتب:محمد عزام

اتهم الدكتور اسامة الغزالى حرب نائب رئيس حزب الجبهة الديموقراطية (الليبرالى ) الحزب الوطنى الحاكم بنشر شائعات مرض الرئيس مبارك ووفاته .
وقال حرب القيادى السابق بالحزب الوطنى فى الحلقة النقاشية التى عقدها حزبه امس بعنوان ماذا بعد مبارك ان الحزب الوطنى يشهد صراعا داخليا ادى الى انتشار هذه الشائعات كما ان غياب الشفافية ونقص المعلومات ادى الى سرعة تصديق الشائعه .
وذكر حرب عضو لجنة السياسات واحد المقربين السابقين من جمال مبارك ان حزبه سيدعوا باقى الاحزاب الى انشاء تكتل يضغط على النظام لتعيين نائب للرئيس خاصة فى ظل حالة القلق التى عاشتها مصر بعد شائعات اختفاء الرئيس . وذكر حرب ان حزب الجبهة سيدعم عدة جمعيات اهلية للمشاركة فى العمل الاجتماعى رافضا القول بان حزبه يسعى الى تقليد جماعة الاخوان المسلمين قائلا المشكلات الكثيرة التى يتعرض لها المجتمع هى دافعنا لدعم الفقراء
.

2 comments:

maha said...

الف مبروك يا رفيق عزام على مدونتك الجديده .. اتمنى ان ارى لك موضوعات يغلب عليها الطابع الاجتماعى اكثر من السياسى لاعرف جيدا شخصيه عزام الجميله .

عاشقة النيل said...

ألف مبروك يا أخ عزام على المدونه , وأهلا بك فى عالم المدونات....أرجو أن تقدم لقراء المدونه الجديد فى عالم السياسه بصفه مستمره ولكنى أقترح أن لا يكون هذا هو المضمون الوحيد للمدونه حيث نحب أن نقرأ لمساتك الكتابيه على المدونه سواء فى صورة تعليقات على الأخبار التى ستنشرها أو فى صورة تعليقات على كل ما يحدث فى حياتنا اليوميه وبذلك سنتمكن من قراءة بعض أفكارك ليس فى السياسه فقط ولكن فى كثير من الأمور الدنيويه الاخرى... لن أفرض عليك مواضيع بعينها ولكنى سأترك لك حرية الاختيار مع العلم بأننا نقرأ الاخبار السياسه كل يوم ولكن قلما نستطيع أن نقرأ افكار أصدقائنا عن قرب